BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الجمعة، ١ أغسطس ٢٠٠٨

الي اخواني خلف القضبان اقول لكم

الي اخواني خلف القضبان اقول لكم




أخواني ..خلف القضبان ... إن قلمي ليفخر أن يكتب رسالة إليكم .. و ورقي ليفرح لكتابة أسمائكم عليه .. وإني لأفخر أن أكون أنا صاحب رسالة ذكرت فيهاأسمائكم .. إخواني ..أخط إليكم هذه الكلمات وهذه الحروف لأعبر عن إعتزازي بكم .. ظن الغاصبون أن إعتقالكم سيضعفنا .. ونسوا أن الله معنا ونسوا أن دولة الباطل ساعة وأن دولة الحق إلى قيام الساعة .
ظن الغاصبون أنهم يملكون الآلاف من قوات الأمن التي سيفعلون بها ما يريدون وأنهم سيضعفوننا بها .. ولكنهم نسوا أن الله عز وجل معنا وأنه قادر على أن ينصرنا ... ظن الغاصبون أنه باعتقالكم ستنزل الدموع ونختبئ في البيوت ونمشي بجوار الحائط .. ونسوا أن هذا الاعتقال يقوينا ... ظن الغاصبون أننا سنختبئ من الناس كي لا يعلم أحد أنكم اعتقلتم ... ونسوا أن هذا الاعتقال فخر وشرف لنا ..
إخواني خلف القضبان ... إن لم نكن معكم .. فقلوبنا معكم .. نحن .. أبدا لن ننساكم ... إخواني خلف القضبان ..سيأتي اليوم الذي تكسر فيه هذه القضبان لتشرق شممس الحرية وتشرق شمس الاسلام .. إخواني خلف القضبان ... فلتفخروا بأنكم في هذا المكان ...من أجل إعلاء راية دينكم الاسلام ... فأني لأفخر بهذا على مدى عمري .. وأفخر بانتمائي لهذا الصرح العظيم .. صرح الإخوان المسلمين ..
وفي النهاية .. أذكركم بالدعاء لي حتى وإن لم تعرفوني .... ادعولي بالتوفيق .. واصبروا واحتسبوا تلك اللحظات عند الله .. فكلها بثواب .. وجددوا نواياكم .. ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما نؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار.